بالنسبة لطلبة السنة الثانية –قسم تحضيري

تعلم مصلحة التعليم والتقييم و التربصات طلبة السنة الثانية-قسم التحضيري- انه يمكنهم الولوج إلى المنصة الرقمية للقيام بالدفع الإكتروني إبتداءا من يوم الأربعاء 06/09 إلى غاية يوم الأحد 10/09/2023 عبر المنصة التالية:

https://progres.mesrs.dz/epaiement/epaiementI.xhtml

ملاحظة: بالنسبة للطلبة معيدي السنة الثانية لا يمكنهم الولوج إلى المنصة الرقمية للدفع الالكتروني إلا بعد تأكيد رغبتهم في إعادة السنة بالمدرسة من خلال ملأ الاستمارة إعادة التسجيل و إرسالها إلى البريد الالكتروني
falit.nacera@gmail.com (وثيقة طلب إعادة التسجيل للتحميل)
وبالنسبة للطلبة المستفيدين من العطلة الأكاديمية للسنة 2022/2023 و الراغبين في إعادة إدماجهم  يتوجب عليهم ملأ استمارة طلب اعادة التوجيه (وثيقة إعادة الإدماج للتحميل)

بالنسبة لطلبة الطور الثاني-السنوات الثلاث- سيتم تحديد تاريخ الدفع الالكتروني في إعلان لاحق